احببت انثى مغروره للشاعر/ابوبكر الحميري

احببت انثى مغرورة...

سبحان من خلق الجمال بصورةَ غانية
وأضحت برمش العين سهما للقلوب رامية
.
.
بالله ياقلب قولي ماذنب روحي هائمة
اوكلما مر الجمال أصبحت جمرا حامية
.
.
اولا ترى الحُسن للقلب اضحت غانجة
متدللة إذهب وجاهر بحبك فهي متكبرة
.
.
.
.
انتِ ياحسناء هلّا وقفتِ واعدتِ لي هويتي
بحسنِك سلبت لي عقلي وبالفؤاد اصبتِني
.
.
هلّا اعدتِني صاح سليما كاملاً وانقذتني
سيدتي رايتك قمرا بين الجموع احببتكِ
.
.
احببتكِ حبا عفيفا صادقا هلا اكرمتِني
هلا بادلتِني مشاعري رُحماك لا تتكبري
.
.
رُحماك اميرتي إحتويني اروئي ظمئي
لا تتَعبيني يكفيك غرورا أقنتي أرجوك
.
.
كن حبيبي كن أملي ولي أمحيلي ألمي
أحيني واسقني الشهد بعد الاآه والسقمِ
.
.
أيـااآ أنسـتي...حـبِك يـسري بين اوردتـي
وذكر دلالـكِ ورسمُكِ يبقى فـي مخـيلتي
.
.
أيا سيدتي انـت دنياي ودونكِ كلهم عدمِ
وانـتِ لي حباً وحـرباً ضد كل من يلومني
.
.
ايا روحا عَيناك في الكون نَجمتِي و مُحـ
ـيطَ تَأمُلي وقَلبُك قَلبي ورُوحَكِ موطِني
.
.
يشتاق قلبي.. واموت انا.. لـحنانكِ أميرتي
اتُرها تشعر أتسمع...أتَراءين شتاتي بعثَرتي
.
.
اتدرين ان حُضنكِ رائحتكِ سديل شعركِ ...
ثغرك الباسم عيناكِ بل كلكِ دائي ودوائي
.
.
اياقَمْراً،انا وروحي فؤادي ودمي نهيمُ بكِ
ونحمل الشوق والاشجان بالاهات دون مللِ
.
.
.

يـااآمـن تعيـش اليـوم في مخيلتـي
جُـدلي بِوصـلا فعَيشي بدونك عدمِ

لا تكسـر الأمـال إن جادت خواطرها
رُحماك فقلبي الشوق فيه مضطرمي

جـُدلي بوصل اني اليـوم فـي كمدي
أُقـاتـل الويـلاآت والاشـواآق والالـمِ

أمــووت  شـوقـاً أن الـقى محبتـكِ
وتـنعم الــروح بعـد الاااآه والـسقمِ.
.
.
بقلمي/ابوبكر الحميري

إرسال تعليق

0 تعليقات