انا قلبي ملان اجراح/ للشاعر حسام  الشعيبي

أنـــا قــلــبـي مــلان أجَــرأح
مـن الـدنـيـاء ومـــا  فــيــهــا

بنــفــســـي يوم بـــس ارتاح
عسى الأخطـــــــار عــــديها

زمــاني في المخــــاطر راح
وانا صـــــــــابر لداويهـــــــا

مـضـى عـمـري بـدون افـراح
حـقـيـقـه عـشـت انـا فـيـهــا

فــؤادي فـي الـمـواجع طـاح
وروحـي مـــن يـــداوَيــهــــا

لأنـــــــــــي عشت بين أشباح
فــمـا لــــــــــي ذنب اطــويها

اذا فــــكّــــرت يــــــوم ارتاح
فَـــــكــــم أوجــــــاع  الاقيها

ادور للــســلاء مـــــفــــتــــاح
حــيــاتي مـــــن يـــسـلـيــهــا

اعــــــــزا الـــنــاس منـي راح
فــــــــــــــراقـــــه زاد يـبـليها

جفاني دون مّـــــــــا أنــــــزأح
نسى العشرة ومـــــاضـــيــهــا

خسارة دم  فيها ســــــــــــــاح
بطعنت صــــــــد لـــــــي فيها

ضننت أنــــه يفي الإفصــــاح
طلع هو ذي بي يــــهـــديــهــا

هدأني الـــــهـــــم كــلـــــه أح
بدون أسباب جاء فــــيــهـــــا

عييت اقنع  وهــــو لي الساح
اســـــــابق،  كل غــــــازيـــها

فحــــــــبه عــطــــر ي الفواح
مثيــــــله قــــــــط انا انقيـها 

من ازهــــــار الربيع انقـــــاح
قطـــــوفه كنت  جــــــــانيها

بذلت الجــــــــــهد قلبي نــاح
وانا ياناس ذي اسقـــــــــــيها

لدربي  هو لي المصــــــــــباح
وقلبي اصبح  يــضــــــــاهيها

لنفسي هــــو الســـــلا  والراح
باوصــــــاف ذبـــــــت انا فيها

كلمات الشاعر حسام  الشعيبي
20/2/2022

إرسال تعليق

0 تعليقات