اكبر غلط /للشاعرعبد الفتاح الراعي

*💔اكبر غلــ❌ــط💔*



اكـبر غلط فـــالحياه سويت
في يوم حبيت  ومـن حبيت
عشقت واخلصت له واوفيت
لاكن اسف ما عجبه معجب

عشقت لي شخص مايســـوى
من بعدما  كالقمر  ضــــــوّى
وشع نوره في الاجــــــــــــوى
وادخلت نفسي وسـط محنب

كنت احسُبه فالهوى انســـان
لاكن طلع مصلحي خـــــــوان
مغرور له يابشر وجهــــــــــان
قلد غزاله وهو ثعلـــــــــــــب

اعطيت له وعد ماانســــــــاه
واظل طول الحياه اهـــــــــواه
واليوم ماعاد بين اللقـــــــــاه
عايب ويشهد عليه الـــــــرب 

خلاني اسهر مدى الايــــــــام
وعشت انا العمر كله ضــــــام
دمر حياتي معا الاحـــــــــلام
وللعاقبه يوم ما حسّـــــــــــب

رغم انني محترم وافــــــــــي
وداخلي كالعسل صافـــــــــــي
ومن غلط دوم انا عافــــــــــي
وذا الذي للوجع ســـــــــــــبب

ماهكذا اهل الوفاء تعمـــــــــل
ولاّ تقول غير ما تفعــــــــــــل
حتى لو إن الفؤاد قد مــــــــل
بعد الوفــــــاء عيب تتهـــــــرب

مش عيب لــو جيت تستئذن
وتقول لــــــــــي ياحبيبيي إن
انك معي موش متطمــــــــــــن
وتقولها دون ما تهتـــــــــــــــب

ومــــــــــــن دون مالُف وِلاّ دُور
شُفّ كِنت باقول لك معـــذور
من قلب صادق فرِح مســــرور
مسموح لك يالغــــلاء تذهـب

اما تروح  تبتعد عنـــــــــــــي
وتختفي من قبال عينـــــــــي
ومن دون مانته تودعنــــــــــي
ماهكذا حلها الانســـــــــــــــب

طبع الوفي لاعِشِق يصــــدق
لمن يحبه وبه يرفــــــــــــــــق
ويصارحه عندما ينطــــــــــق
وابن الاصول يوم ماكــــــذب

واليوم جيت معتذر راجــــــع
بدرب حبي قدك طامــــــــــع
وانت الذي بالفراق بــــــــادع
تبت يـدك ياحبيبي تــــــــب

لا عد توضح لي الاسبـــــاب
من عشقتك  شعر راسي شاب
والظن بك للاسف اقد خـاب
والقلـب ماعاد بك يرغـــــــب



*القاصف الحربي*
*عبد الفتاح الراعي*

إرسال تعليق

0 تعليقات