اناالمأسور /للشاعرعبدالفتاح الراعي

*انا المأسور في حبك*



حبيب القلب لو تسمح
أشوفك بس لو مرة
واستمتع بلــــون الورد
ذي في وجنتك ياأهيف

بدونك شوف انا يازين
قد ذقت الحياه مُــــرة
فـقل لي ياالغلاء مابك
عليّ تغنج  وتتعجرف

تكرم ياوليف الروح
قلبي قد نفذ صبرة
وبعُدك يامنى روحي
لريق الفم قــــد نشف

فحبك داخل اعماقي
كواني مثلما الجمرة
فانت الأنس والبلسم
وبعدك للوجع ماخف

ترى ياخلي اسمعني
وسيب الحقد والكبرة
وبادلني شعور الحب
وارحم خافقي وارئف

انا اللي قد بلغ حبك
بقلبي منتهى سُكٔرة
ونا اللي لك شعور الحب
دايم بالحشاء ماجــــــف

انا المأسور في حبك
وانا الغرقان في قعرة
وانا اللي لو يطول بعدك
فؤادي مات وتوقـــــف

متيم غصت في بحرك
ومالي فالهوى خبرة
وحالي غير كل الناس
ترثى له وتتأســــف

جمالك شوف جنني
وشل العقل من سحرة
ولا ينقـــد بشر مثلي
بحبك يوووم لاخرف

اسرني طرفك النعسان
والحاجب معا النخرة😂
وثغرك دوم لااتبسم
وخدك والعيون والشف

وانت اللي قد اتمناك
قلبي دوووم من صغرة
اذا ما انته مصدق جي
وشحلف لك على المصحف

كتبت إسمك على صدري
بحرف السين كم مرة
على حومه فؤادي طار
من بين الضلوع رفرف

ولجلك شوف انا يازين
فرشت الكووت والغترة
وحطيتك على راسي
وسبت الأرض لي ملحف

وانا مادمت لك عاشق
مثيلي في الهوى نِدرة
على مبدئ إذا عاهدت
ما تراجع ولا اتخلف

فواصل شاعرك واطفي
انين البعد والحسرة
وداوى جرح في جوفه
ببعدك دم قد أنزف

كفا انسى زمان البعد
لاني قد نسيت أمره
وحاول أن تشوف لي حل
بأسرع وقت واتصرف


*كلمات الشاعر*
*القاصف الحربي*
*عبدالفتاح الراعي*

إرسال تعليق

0 تعليقات