نوضي العميان/للشاعرســـــعد دهمــــــش

نوضي العميان ✒️
ارسل رساله وحبره دمعة  اعياني
يادمعة القهر خطي حالة الأنسان

في ارض بلقيس حيث الحرب متفاني
واالسلم قد مات في التاريخ ولعنوان

ارضي لمن تحرقوها ليش يخواني
منا العماله ومنا من جلب عدوان

انا وانت السبب في الحرب ولجاني
انا واانت الدماء ولحرب ولااحزان

ع الكرسي اصبحت انا وياك شيطاني
كلن يرد يحكم الشعب الفقير اذعان

حرب التسلط كما اعماك اعماني
وبلجشع نحصد التجويع ولحرمان

انا يماني واانتا مثل انساني
يماني الذات ولأسلام ولايمان

لاكن انا واانت على كرسي حميقاني
لشر جبنا خليج الحقد مع ايران

احنا السبب حزبيه وحقاد وضغاني
وليوم نشرب سموم من حلف اميركان

هيا الاالسلم قلتم لا ولا ثاني
للحرب ولموت والتدمير والنيران

هذي بلادك جنوبي مثل صنعاني
مل مصلحه في الحروب قلي من لخسران

الشعب مسكين من حرب الغباء فاني
واانا واانت العماله ننسج الأكفان

هذي حقيقه ولادونه خبر ثاني
اثنين نحرق وطن ونوضي العميان

ولامعاكم خبر يرشد تمجناني
هاتوه لي في الختام صلوا ع العدنان
ســـــعد دهمــــــش ✍️

إرسال تعليق

0 تعليقات