ابتهال /للشاعر خيري الجبلي

ابتهال 🤲







ويا رب انا جيتك مع قل حيلتي
وضعفي ببابك  خالق انت ياعظيم

على الحق ثبتني بإصلاح نيتي
وجنبني الشيطان وأعوانه الرجيم

عظيم الرجاء يارب بارك بصحتي
وتغفر لأبي وامي وتجزيهم النعيم

تسهل لي الدنياء مع ستر زلتي
ورزق الحلال وتباركه انت ياكريم

وتصلح لي الاولاد وبك انت عزوتي
صراطك سوى نمشيه كما قلت مستقيم

وحسن الخلق واحفظك إذا أنا بخلوتي
وحسن الختام والقلب يرجع إليك سليم

الاهي ولا اسأل غيرك الناس
حاجتي
فكيف اسأل المخلوق وانساك ياكريم

وتبعد شرار الخلق عن كل اهلتي
وبالعافيه يارب تغطي بها السقيم

ويارب بالجنه مع كل احبتي
طلبك وانا موقن باسمك هو الرحيم

ويا رب لا أظلم وتمسك اعنتي
إلى الخير سددني والقاك بلاخصيم

ويافالق الاصباح يارب أسرتي
تلم شملها بالخير رحمن يا رحيم

ويارب لاحملتني فوق طاقتي
فما لي سواك ارجوك بالحال يا عليم

ويارب بالقرآن داوي شقاوتي
كتابك شفى صدري يا رب يا حكيم

ويا رب لك الحمد قال يارب امتي
اصلي عليه دايم عليه بالصلاة اهيم

وتجزيه عنا خير ويكون قدوتي
واستغفرك يارب وجارك من الجحيم

✍️✍️✍️✍️✍️
ابو شرندا الفقيه
خيري الجبلي

إرسال تعليق

2 تعليقات

الفيسات
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)