فاقــــــد صوابي /للشاعر عادل الوجيه

فــــــــــــاقد صـــــــــــوابي
_____\\\\_\\\\\____________||||_\\\\___
باب الهوى والعشق ياصاح بابي
     والقلب ينبض بالجوى ٰ خلف بابه

ياليت والغاني يحب التصابي
    لجلي وعاد القلب به له صبابه

راقص غرامي يازهور الروابي
     وانثر عبير الحُبّ مثل السحابه

انا القصيده والقوافي كتابي
     وكل حسّناء بهِ تجيد الكتابه

دعس الصبايا كم يزيّن ترابي
       وقع الخْطاء له صوت مثل الربابه

انا بحُب الغيد فاقد صوابي
     مااشتيش انا احد لي يوجّه عتابه

أمشي ولاكن دون مااعرف ذهابي
      ولا طريقي لين كلّي كئابه

ظايع ولا أحد بالهوىٰ رد نابي
      تايه بحوّاء كنني وسط غابه

اكتب غزل شعري وابوح إكتئابي
    وامسي وحيد طبع الهواء لاغرابه

بالحسنوات مااقدر اعود إنسحابي
    والقلب منهن كم يعاني مهابه

الله يعلم حالتي وانسيابي
    في عشقهن نفسي وعقلي مُصابه

هن هن سبب نَهّدي ومنهن عذابي
    واثوابهن مثل الدواء مايشابه

صيفانيات الخصر شِبْه الجنابي
    خيول مسروج العذب في زهابه

أكّحِل بهن عيني ويحلا لعُابي
     واعلن بهن لله     صِدق الإنابة

عـــــادل الوجيه12/9/2021

إرسال تعليق

0 تعليقات