شريك العمر /للشاعر عبدالله الشولي

*مشاركتي بيوم التميز*

*<<<<بعنوان شريك العمر>>>>*

حبيب القلب روح الروح أنا مفتون في حُبة
وحُـــبة نــور يتـوهج بدمـي داخل الشريان

حياتــي والمُنى نبضي وقلبي هو مولع بة
لحالة بس أنا حبة وعاشق له مدئ الأزمان

مــلك روحي وأحساسـي وأفــكاري تفــكربة
في اوقاتي وسط شُغلي يجيني طيفة الفتان

رسمتة في الخيال صوره وأحلم به ونا جنبة
سحــر عقلي وجنني أنـوم اصحا ونا ســهران

ســكن فينــي تملكني دمــج قلبـي مع قلبة
مكــانة بين أحشـائي ودونتـة فـي الوجدان

شــريك العمر انا أهواه وألقـى راحتي قربة
وأسعد لو أنا عنده وهو أيظاً معي فرحان

جميل الطرف والصورة جميلة تشبه اللمبة
كريـم الأصل والمنسَب أصيلة من قُبل قحطان

حسين الطبع من صُغره كلامة يبعد الكُربة
ويسـلى لو أنا سالي ويـزعل لو أنا زعلان

مثيلة قط مايــوجد بشر يسوى شعر هدبة
ولا بلقى بشر يحمل وصوفة بالحياه أنسان

لوأعطــوني بنات الهند واليابان والخــوبة
وزادو لـي خليجيات وسـوريات مــع لبنان

أبد ماارضى ولا يقبل فؤادي غير محبوبة
بغيره ماتطيب نفسي ولابه تمتلي الأعيان

هــو البلسم لأجــراحي وأجراحــة أنا طبة
وهو المرهم لأحزاني ونا طبة في الأحزان

وجودة يكتمل أُنسي وبــي يرتاح مـن غُلبة
وغُلبي راح من نظرة عيونة واشفت الأبدان

تعاهدنا الجميع نغرس ونزرع بيننا الطيبة
ونسقيها مـــزون الحب تكبر عـندنا الأثنان 

*كلمات الشاعر/أبومبارك عبدالله الشولي*

إرسال تعليق

0 تعليقات