غرامك بالهواءنسبي /عبدالفتاح الراعي

*غرامك بالهوى نسبي*



حبيب القلب انا حبك
وحبك قد قتل قلبي

انا تااااايه ومغرم بك
ويشهد خالقك  ربي

تركت الكل من سبك
لإنك  فالهوى  حبي

وكم لي مشتهي قربك
على  ناري على غلبي

وخليييييها على ربك
وعن عين البشر خبي

وقلي   يالغلاء  ما بك
تعذبني  وتشمت  بي

تدعمم لااتيت صوبك
وترحل دوم من جنبي

اذا كان القسى طبعك
فقلي  ايش  هو  ذنبي

نسيت  اني  انا  طبك
وانت النووور في حبي

واني كنت ارررغب بك
وانته كنت ترغب بي

وكنت اسعى الى كسبك
ولا كني قضيت نحبي

وعزيت خاطري عُقبك
وضاق  الكون  كله  بي

عرفت اليوم ماخطبك
غرامك  بالهوى  نسبي

وكل همك  دفى جيبك
بتهوى  الف  من  ضربي

فكيف  الان  اوثق  بك
وقد سويت   في  نهبي

ولايوم خاب ضني بك
ولا  توقعت  تغدر  بي

خلاص إنسى وروح دربك
وانا بارووووح في دربي

ويكفي  لا  هنا  حسبك
عليك  وكلت  انا  ربي


كلمات الشاعر
القاصف الحربي
عبد الفتاح الراعي

إرسال تعليق

0 تعليقات