الشاعر محمد احمد العنابي... يكتب ذكريات الوصل


ذكريات الوصل

تدري أني عشت في فترة غيابك
ذكريات الوصل وايام السرور


من فراقك كنت أنا أرقب إيابك
والخيال يرسم من الغيية حضور

كي أُوئلف ذكرياتي في كتابك
وأنقش الأوراق بأحساسي شعور

والقلم من طيف حزنك وأكتئابك
يشرح الأوجاع باكي عالسطور

يا وليفي كنت انا أحسب حسابك
وأجمع أرقام الهوى بين الكسور

وأدفن احلامي بمتعة في ترابك
كي تفسر حبنا يوم النشور

وإن تكيل الكيل أنا واقف ببابك
لجل تختار كفتك قبل العبور

وأنت زن لي راحتك والّا عذابك
بس لا تنسى بأن الله غفور

رجح الميزان كي تهمي سحابك
وأنت تعرف أنني عاشق غيور

لو جرى دمعك بخدك قلت مابك
أعتزلت السعد والراحة شهور

والخيال كم لاح بأحساسي أحتفابك
ولطيفك صارت افكاري تدور

دائماً قلبي ينادي يا هلا بك
والجوارح لينه رغم النفور

في نهار الحب يتبخر ضبابك
والشفق يرحل وليلك في الظهور

كلما لوح ينسيني عتابك
والسبات يبحر سكونك لي بحور

والفؤاد اللي شهيقه من هضابك
من شجر أنت اكسيد في الجذور

لا ضما قلبي سقيته من لعابك
فاعلم أن الوصل من عزم الأمور

أنت في صمت الجراح فاقد صوابك
والهوى ذكرى وليل الوصل نور


صمت الجراح الشاعر
محمداحمدالعنابي
2021/6/7

إرسال تعليق

0 تعليقات