ياغافر الزلات... للشاعر بسام الحجاجي

ياغافر الزلات

ياغافر الزلات يا.خير قادر
انت القوي اللي على الناس جبار

خلقت بالدنياء جميع المظاهر
ومن حكمتك يارب قسّمت الاعمار
والعمر. هو .مشوار. وانا .مسافر
لكنني مازلت مؤمن بالأقدار

في مجتمع اعمئ منافق ..وكافر
اعيش به واهله غريبين الاطوار

دارت بي الافكار وامسيت سامر
اعددالنجمات في وقت الاسحار

والقى حياتي بين تلك المخاطر
ياللعجب كم هي مليئة بالاسرار

وانا الغريب اللي مع الوقت عابر
وانا الذي خطيت دمعي بالاشعار

مااظن في لحظه تموت المشاعر
وفي ثنايا الروح كتله من النار

تشهدعلى احزاني بياض الدفاتر
ودمعة اقلامي كفيلة بما صار

زرعت لي واحه بأحساس شاعر
لكنها صارت صحاري بلا اشجار

اتبددت مابين ماضي وحاظر
مع الاماني ذي تلاشت بالامطار

حتى استكانت بعدكسر الخواطر
وخضت في درب المعاناة مشوار

وبرغم،ماعانيت، لازلت؛ صابر
مهما تعندني ملايين الاشرار

مادام لي،، بالعز تاريخ كابر
وانا بصرح العز شيدت الادوار

محال تغريني حياة التفاخر
يمين لو بربط على بطني احجار

من الأمل با اصنع لي اجناح طاير
واصنع من ابياتي محطه ورادار

واقطع بأحساسي لنفسي تذاكر
وافرد جناحي فوق لا ضاقت الدار
الشاعر :
بسام الحجاجي

إرسال تعليق

2 تعليقات

الفيسات
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)