ماحد من الزلات معصوم.. للشاعر علي الكميم

ماحد من الزلات معصوم
ماحد من الزلات معصوم يابشر..
   انا بشر مخلوق من لحمه و دم..

من مننا ما زل لسنه والنظر..
من الخطا محد من اخطاءه سلم..

وانا غلط قلبي وسمعي والبصر
واغواني الشيطان لعصابي هزم..

واتطايرت من مقلتي نار الشرر..
وغضبت محبوبي وزعلته نعم...

... والان جيت ارضيه واعقرله بقر..
واطرح بنادق واوصله باثقل حكم...

نادم مائه نادم وله قلب اعتذر..
اطلب يسامحني ويحكم ماحكم..

نصبته القاضي فيامر ماامر...
لويصدر اعدامي حلاله لنتقم

غلطان انا غلطان وملعون من نكر..
من شعر راسي لا اصابيع القدم....

بس جيت انا نادم اصلح مكتسر...
وجيت الغلطان تكفي والندم

والاعتراف بالذنب هي حل الظرر..
من اعترف بالذنب صلح ماهدم

لولا الغلا والود ما قلبي حضر
يستسمح المحبوب عنما قد نجم

انا احبه موت في شت الصور..
يشهد علي الله هو مولا النعم...

قلوا لمحبوبي اذا حكمه صدر..
وقال فارقني علئ الفرقه عزم

يرسل لي اكفاني ويرحم محتضر...
وانه يسامحني ويعفي من ظلم

ويزورني بالقبر اذا القبر اعتمر..
يكتب علئ قبري ضريح المتهم

كلمات/ علي اسماعيل الكميم

إرسال تعليق

0 تعليقات