الوطن يجمعنــا/للشاعرابوحاشدالعبيدي

🇾🇪  الوطن يجمعنا  🇾🇪
من كلمات ابوحاشد العبيدي
موجهة
للدكتور خالد السعيدي رئيس منتدى الوطن يجمعنا الملقب
ادوع القفر


انا مصنوع  منك يا حبيبي وانك المصنع
وانا وانت خلقنامن صناعة ربنا الصناع


انا عاشق  متيم ما سبقني في الهوى الادوع
زعيم المنتدى مهما دفع لي فيك مش بياع


مش بياع ولابايع  مهما  قال با  يدفع
انا الشاري انا الشاري . بلحمي والدماء دفاع


اذا الدكتور خالد  يا رشا في حبك يطمع
انا طماع   من  قبله   ولاحد يطمع  الطماع


وبااستفتي قضات  العلم  يا خلي وبا اتشرع
وبااستمثل بما قالو انا لاحكامهم طواع


اذا قلبك له الادوع مكاني فيه يتوسع
انا سلمي  وهو  سلمي ومتعتنا على الإجماع


تعا هدنا  تو اعدنا سوى في العشق نتجمع
وبا ننشر مودتنا وبا  نتدارك  الأوضاع

فجرحك ياوطن جرحي ومهماكان بايرقع
بنشر الحب ثم التوعيه نتدارك الأوجاع

وصلا الله على الهادي به نشفع
محمدسيد الكونين من صلا عليه ماضاع


🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️
🖋️تحياتي 🖋️
ابوحاشد العبيدي

الشاعر عبدالله محمد العبيدي

إرسال تعليق

0 تعليقات